منتدى طلاب كلية الزراعة في جامعة تشرين
أهلا بك زائرنا الكريم ... أنت غير مسجل لدينا .. اذا أحببت الانضمام لنا إلى قائمة الأعضاء اضغط على زر التسجيل .. وشكرا لزيارتك

منتدى طلاب كلية الزراعة في جامعة تشرين

كل ما هو حولك أخضر حتى النفس ..
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
نظرا لقلة الأعضاء المشاركين في منتدانا العزيز وحرصا من إدارة المنتدى على توفير أفضل السبل لطلابنا الأعزاء ومن أجل مواكبة أفضل لكافة نشاطات المنتدى تم انشاء صفحة رديفة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك خاصة بمنتدانا وبأعضائه الأعزاء تابعونا على العنوان التالي:https://www.facebook.com/zera3a.tishreen.unv


شاطر | 
 

 الملف الأمني للقرضاوي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
siba
إدارة
إدارة
avatar

انثى الجدي عدد المساهمات : 591
نقاط : 21340
8
تاريخ التسجيل : 29/10/2008
العمر : 30
الموقع : http://zera3a-tishreen.3arabiyate.net
العمل/الترفيه : طالبة من الطلاب
المزاج حسب الطقس

مُساهمةموضوع: الملف الأمني للقرضاوي    الثلاثاء أبريل 19, 2011 8:58 pm

الملف الأمني لـ"الشيخ" المصري يوسف القرضاوي

محطة أخبار سورية



https://i.servimg.com/u/f21/13/21/70/31/d3b8e211.jpg

هذه الصورة هي من ضمن الصور الموجودة في ملف الشيخ القرضاوي الأمني في مصر... خاصة وان الشيخ كان ممن اعتقلوا في المواجهة مع جماعة الإخوان المسلمين والتي انتهت بإعدام سيد قطب..... ولأسباب (سحرية) خرج يوسف القرضاوي من زنانين حمزة بسيوني الى مشيخة قطر مبعوثاً من الحكومة المصرية ليشغل منصب مدير المعهد الديني في الدوحة.....* تنبهت الأجهزة الأمنية الى الدور الذي يلعبه يوسف القرضاوي فتم اعتقاله مع سيد قطب وجماعته وأودع الجميع في السجن الحربي الذي كان يديره حمزة بسيوني.

وافق القرضاوي على العمل مع المخابرات.... لذا تم إخراجه من السجن وإلحاقه في دورة تدريبية وطلب منه ان يغير البدلة المودرن بعمة ودشداشة وعباءة حتى يقوم بمهمته الجديدة على اكمل وجه دون ان يثير علامات الاستفهام والشكوك من حوله.

وفي الشهر الذي علق فيه سيد قطب على المشنقة كان يوسف القرضاوي يستقل الطائرة الى الدوحة معارا من الحكومة المصرية وهو ما دفع رفاقه في جماعة الاخوان المسلمين الى اتهامه بالخيانة.

* كانت قطر من بين المشيخات التي استقطبت الجزء الاكبر من الهاربين... وكان لزاما على صلاح نصر ان يراقبهم فجند يوسف القرضاوي.. واستجاب الشاب للعرض المغري وتم نقله خلال ساعات الى شقة وضعت تحت تصرفه في القاهرة.... وبعد تجهيزه وتدريبه امنيا تم ارساله الى قطر كمعار رغم احقية اخرين بهذه الميزة .
 
* وفي قطر تبدلت الظروف ووجد الشاب المصري الشاب ان شيوخ قطر على ما فيهم من سذاجة انفع ماليا من مخابرات صلاح نصر لذا انقطع عن التخابر .... وبحجة ان السلطات المصرية لم تجدد له جواز سفره حصل القرضاوي على الجنسية القطرية التي لا زال يحملها الى الان واصبح مقربا من العائلة الحاكمة في قطر يفصل لها الفتاوى.... ومنها فتواه بجواز ان يغدر الشيخ حمد بأبيه وينقلب عليه ... القرضاوي افتى بأن مصلحة الامة تجيز ما فعله حمد .

* وظل القرضاوي في قطر اسما مهملا الى ان ظهرت محطة الجزيرة فاذا بالرجل يصبح اشهر من نار على علم واذا ببرامجه وفتاواه تكتسح الاسواق بخاصة وانه ركز فيها على القضايا الجنسية التي لم تكن تعالج بشكل علني من قبل على هذا النحو وتسببت فتاواه الجنسية بالكثير من الحرج الى شيوخ قطر.. ولما وقع اول تصادم بينه وبين مقدم برامجه المذيع احمد منصور انتصر شيوخ قطر للقرضاوي وسحبوا البرنامج من منصور وسلموه لمذيع فلسطيني.

.... فتاوى القرضاوي الجنسية اثارت الكثير من الانتقادات للمحطة المذكورة وللقرضاوي... ولكنها في المقابل حققت شهرة واسعة للقرضاوي بين الرجال والنساء ممن لا يجدون في الدين الاسلامي الا قضايا النكاح.... لذا احتل القرضاوي في حينه اغلفة جميع المجلات العربية التي تهتم بالشأن السياسي... وتساءل الكثيرون عن المغزى من هذه الحملة الجنسية التي يقوم بها شيخ من قطر.... وعن فضائح شركات توظيف الاموال التي سرقت أموال المصريين وكان القرضاوي احد اهم من يفتي لها قبل ان يصبح احد ملاك بنك فيصل الإسلامي !!!

* ولان يوسف القرضاوي يعلم من اين تؤكل الكتف فقد ادرك ان الشهرة في العالم العربي لا تحلق بالدعاة إلا اذا قرنت فتاواهم بالسياسة والجنس.... فحول القرضاوي برنامجه في الجزيرة الى منبر للمتاجرة بالقضية الفلسطينية ... ومن بعدها بالحرب على أفغانستان ثم العراق ...ولعب القرضاوي خلال هذه المرحلة على كل الحبال فأمن غطاء شرعيا لشيوخ قطر رغم انفضاح علاقتهم السرية بإسرائيل ثم الدور الذي لعبوه في الحرب على العراق..ثم ناصر الموقف الأمريكي فيما يتعلق بالحرب على الإرهاب بإصدار فتوى تجيز للمسلمين في امريكا بالقتال مع الجيش الأمريكي في العراق وأفغانستان في حين ظل - خارجيا- يظهر العداء لأمريكا ويدعو إلى مقاطعة منتجاتها .

* الذي لا يعلمه الكثيرون عن يوسف القرضاوي انه احد المليونيرة القلائل في مصر وهو شريك في عدة بنوك (إسلامية) ولعب دور المفتي لشركات الأموال التي سرقت اموال المصريين ومدخراتهم فيما بعد.,, وحلل القرضاوي السرقات بالقول انها كانت مرابحة قابلة للربح والخسارة !!
* جميع أولاد القرضاوي وبناته درسوا في مدارس أجنبية حتى في قطر.... وكان الشيخ الذي يحمل في جواز سفره تأشيرة خمس سنوات أمريكية يتردد على امريكا بمناسبة ودون مناسبة.... وهو كان يكاد لا يفارق قصور حكام قطر ودبي.... وقد قبض ملايين الدراهم من محمد بن راشد المكتوم بحجة تطوير موقعه على الانترنيت . 
ولما حاول ان يلعب على حبل الحساسيات بين مشيختي ابوظبي ودبي تم ايقافه في مطار ابوظبي واعادته على نفس الرحلة الى الدوحة... وهي حادثة معروفة بررها القرضاوي بخطأ من احد موظفي المطار في حين كشف المسئولون الاماراتيون عن ان الموقف منه لم يكن خطأ.
منقول عن محطة أخبار سورية
http://sns.sy/sns/?path=news/read/30904

____________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zera3a-tishreen.3arabiyate.net
 
الملف الأمني للقرضاوي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب كلية الزراعة في جامعة تشرين :: عهدنا أن نبقى معا .. وسنبقى معا أيها الأسد-
انتقل الى: