منتدى طلاب كلية الزراعة في جامعة تشرين
أهلا بك زائرنا الكريم ... أنت غير مسجل لدينا .. اذا أحببت الانضمام لنا إلى قائمة الأعضاء اضغط على زر التسجيل .. وشكرا لزيارتك

منتدى طلاب كلية الزراعة في جامعة تشرين

كل ما هو حولك أخضر حتى النفس ..
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
نظرا لقلة الأعضاء المشاركين في منتدانا العزيز وحرصا من إدارة المنتدى على توفير أفضل السبل لطلابنا الأعزاء ومن أجل مواكبة أفضل لكافة نشاطات المنتدى تم انشاء صفحة رديفة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك خاصة بمنتدانا وبأعضائه الأعزاء تابعونا على العنوان التالي:https://www.facebook.com/zera3a.tishreen.unv


شاطر | 
 

 مسيرات الغضب السورية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MOSSA
عضو v.i.p
عضو v.i.p


عدد المساهمات : 373
نقاط : 14773
4
تاريخ التسجيل : 04/02/2011

مُساهمةموضوع: مسيرات الغضب السورية   الأحد نوفمبر 13, 2011 8:46 pm

الملايين من السوريين يحتشدون في الساحات العامة بالمحافظات استنكاراً ورفضاً لقرار الجامعة العربية:

تجمعت حشود ضخمة من المواطنين في ساحتي السبع بحرات والأمويين في دمشق تنديدا ورفضا لقرار جامعة الدول العربية حول تعليق عضوية سورية فيها.

كما تجمعت حشود غفيرة من أبناء محافظة اللاذقية أمام مبنى المحافظة للتعبير عن احتجاجها ورفضها لقرار الجامعة بحق سورية.
...
واحتشد مئات الآلاف من أبناء محافظة طرطوس على الكورنيش البحري استنكارا لقرار الجامعة العربية بحق سورية وللتعبير عن إصرارهم على التصدي لكل من يريد شراً بهذا الوطن الحر المقاوم.

وفي حمص تجمعت حشود المواطنين قرب دوار السيد الرئيس على طريق حمص دمشق تعبيراً عن رفضهم واستنكارهم لقرار الجامعة العربية.

وتوافدت حشود المواطنين إلى ساحة السبع بحرات بدير الزور تعبيرا عن تنديدهم ورفضهم لقرار الجامعة العربية بحق سورية.

وفي الحسكة توافد الآلاف من أبناء المحافظة إلى ساحة السيد الرئيس تعبيراً عن رفضهم واستنكارهم لقرار الجامعة العربية بحق سورية وإصرارهم على التصدي لكل المؤامرات التي تتعرض لها.

كما توافد الآلاف من أبناء محافظة درعا إلى ساحة 16 تشرين وسط المدينة رفضاً واستنكاراً لقرار الجامعة العربية تجاه سورية داعين أبناء الوطن إلى رص الصفوف والتمسك بالوحدة الوطنية لحماية وطنهم والدفاع عن كرامة أبنائه.

وتدفقت حشود غفيرة من أبناء محافظة حلب وريفها إلى ساحة سعد الله الجابري وسط مدينة حلب تعبيرا عن استنكارهم لقرار جامعة الدول العربية بحق سورية وتأكيدا على التصدي لكل من يريد شرا بسورية واهلها ويستهدف دورها المقاوم.

وتدفق عشرات آلاف المواطنين من أبناء السويداء إلى ساحة المجاهد سلطان باشا الأطرش أمام مبنى المحافظة تعبيرا عن رفضهم لقرار الجامعة العربية بحق سورية.

واحتشد الآلاف من أبناء حماة وريفها في ساحة العاصي للتعبير عن رفضهم لقرار جامعة الدول العربية بحق سورية.

كما تدفق الآلاف من أبناء مدينة مصياف وريفها إلى ساحة مجلس مدينة مصياف رافعين اللافتات المنددة بقرار جامعة الدول العربية ورددوا الهتافات التي تدعو إلى التمسك بالوحدة الوطنية والدفاع عن عزة سورية وحرية أبنائها.

واحتشد عشرات الآلاف من أبناء محافظة الرقة في ساحة السيد الرئيس أمام مبنى المحافظة استنكارا لقرار جامعة الدول العربية الجائر بحق سورية وشعبها مرددين الهتافات وحاملين اللافتات التي تدعو إلى الدفاع عن عزة سورية وكرامة أبنائها.[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسيرات الغضب السورية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب كلية الزراعة في جامعة تشرين :: عهدنا أن نبقى معا .. وسنبقى معا أيها الأسد-
انتقل الى: