منتدى طلاب كلية الزراعة في جامعة تشرين
أهلا بك زائرنا الكريم ... أنت غير مسجل لدينا .. اذا أحببت الانضمام لنا إلى قائمة الأعضاء اضغط على زر التسجيل .. وشكرا لزيارتك

منتدى طلاب كلية الزراعة في جامعة تشرين

كل ما هو حولك أخضر حتى النفس ..
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
نظرا لقلة الأعضاء المشاركين في منتدانا العزيز وحرصا من إدارة المنتدى على توفير أفضل السبل لطلابنا الأعزاء ومن أجل مواكبة أفضل لكافة نشاطات المنتدى تم انشاء صفحة رديفة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك خاصة بمنتدانا وبأعضائه الأعزاء تابعونا على العنوان التالي:https://www.facebook.com/zera3a.tishreen.unv


شاطر | 
 

 جنود الأسد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
guardian
عضو برونزي
عضو برونزي


ذكر عدد المساهمات : 219
نقاط : 15814
0
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
المزاج حسب

مُساهمةموضوع: جنود الأسد   الإثنين نوفمبر 21, 2011 8:15 pm

نحن كطلاب في كلية الزراعة في جامعة تشرين بالرغم من كوننا طلابا إلا أننا مستعدون لتلبية نداء الواجب في أي لحظة ونحن سوف نظل الجنود الأوفياء لسوريا الأسد ونقول لكل من يحاول ضرب سوريا أننا ما زلنا نلعب وعندما يجد الجد فكما يقول المثل الشعبي مافي ياأمي ارحميني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جنود الأسد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب كلية الزراعة في جامعة تشرين :: عهدنا أن نبقى معا .. وسنبقى معا أيها الأسد-
انتقل الى: