منتدى طلاب كلية الزراعة في جامعة تشرين
أهلا بك زائرنا الكريم ... أنت غير مسجل لدينا .. اذا أحببت الانضمام لنا إلى قائمة الأعضاء اضغط على زر التسجيل .. وشكرا لزيارتك

منتدى طلاب كلية الزراعة في جامعة تشرين

كل ما هو حولك أخضر حتى النفس ..
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
نظرا لقلة الأعضاء المشاركين في منتدانا العزيز وحرصا من إدارة المنتدى على توفير أفضل السبل لطلابنا الأعزاء ومن أجل مواكبة أفضل لكافة نشاطات المنتدى تم انشاء صفحة رديفة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك خاصة بمنتدانا وبأعضائه الأعزاء تابعونا على العنوان التالي:https://www.facebook.com/zera3a.tishreen.unv


شاطر | 
 

 امتحانات السنة التانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Lonely
مشرف متميز
مشرف متميز
avatar

ذكر الثور عدد المساهمات : 196
نقاط : 18026
4
تاريخ التسجيل : 25/08/2009
العمر : 30
الموقع : البيت
العمل/الترفيه : النت

مُساهمةموضوع: امتحانات السنة التانية   الجمعة ديسمبر 25, 2009 1:31 am




بتمنى من طلاب الهيئة الطلابية يتفاعلو مع الموضوع باعتبارهم وعدونا السنة بالجديد والأفضل

الكل شاف شو صار بامتحان الوراثة العملي
طبعا بقسم الدكتورة وفاء شومان
يعني لا وقت كافي
ولا أسئلة مفهومة
مسألة الصلع متأكد معظم الطلاب ما انتبهو انو لازم يعملو تحليل وراثي للرجل من أبويه
وبالأخير غشتنا بمسألة دودة الحرير
على أساس مسألة مرتبطة بالجنس طلعت ما هيك
وكمان طلبت نسبة العبور المزدوج.....واللي بيجنن انو دودة الحرير ما بيصير فيها عبور أساساً
كل سنة الدكتورة وفاء بتعمل شي فلم بالطلاب واذا اشتكينا (وأنا اشتكيت) عالأسئلة بيقولولنا انتو ما دارسين ولازم تنتبهو على هيك شغلات
يعني ما بيكفي زحمة المواد الي عنا , بمعدل 2-3 امتحانات ومقابلات باليوم الواحد والوقت ما بيكفي وكل طالب درس حتى صار يشوف المواد بأحلامو , ولمعلوماتكون أنا شفت الحشرات بالمنام بس ما عرفت فسرها حسب كتب تفسير الأحلام
وبيقولو لازم تدرسو....... شو مفكرينا ح___ حتى يعاملونا هيك
كل دكتور همو مادتو وبس
وما ننسى مقابلة المباني والمنشآت
قال اجينا على أساس مقابلة عملي وحفظنا عالحرف شو أخدنا بالرحل العلمية بس.........
اجا على بال الدكتور شعبان معلا يسألنا بالنظري....تصورو امتحان عملي بيسأل بالنظري
معلش ما بقول النظري غير مهم بس مو يفوت الطالب على المقابلة ما بتنسأل غير بالنظري وكل شي درستو بالعملي حقو نص فرنك
وعلى أساس نحنا لازم نترك دراسة الحشرات عملي ودراسة الجيولوجيا بأقسامها التلاتة وكمان نترك الكيمياء الحيوية بس حتى ندرس مساحة ومنشآت نظري
يا عالم ارحمونا......نحنا قادرين على العطاء وعلى التفوق
بس اعطونا فرصة وعلى مهل علينا

____________________________________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://cid-ca7f245e3ab1bc6f.profile.live.com/?wa=wsignin1.0&
siba
إدارة
إدارة
avatar

انثى الجدي عدد المساهمات : 591
نقاط : 21380
8
تاريخ التسجيل : 29/10/2008
العمر : 30
الموقع : http://zera3a-tishreen.3arabiyate.net
العمل/الترفيه : طالبة من الطلاب
المزاج حسب الطقس

مُساهمةموضوع: رد: امتحانات السنة التانية   الجمعة ديسمبر 25, 2009 6:32 am

كل شي حكيتو مظبوط
وللأسف عم يصير معنا نحنا طلاب الاختصاص كمان
بس بالنهاية شو ما حكينا يا ترى رح يردوا علينا
لك اذا على مستوى اعلان بالكلية لمنتدانا انسحب مرتين
بس متل ما بيقول المتل اعمل خير و كب بالبحر
ونحنا مهمتنا نوضح كل شي بيزعجنا
بس بدك حدا يرد

____________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zera3a-tishreen.3arabiyate.net
rabie
مشرف متميز
مشرف متميز
avatar

وسام الإتقان
ذكر السمك عدد المساهمات : 168
نقاط : 18683
7
تاريخ التسجيل : 31/03/2009
العمر : 28
الموقع : قلوريدا
العمل/الترفيه : فلاح فرنجي
المزاج فايق ورايق

مُساهمةموضوع: رد: امتحانات السنة التانية   السبت ديسمبر 26, 2009 7:31 pm

امتل مابقولو ضرب الحبيب زبيب
لهيك الدكاترة بحبو يضربونا بالأسئلة


-وبالنسبة لمسألة الصلع سمعت أنو فيه غلط

____________________________________________
راقبْ أفكارَكَ لأنها ستُصبِحُ أفعَالاً

راقبْ أفعالَكَ لأنها ستُصبِحُ عادات

راقبْ عاداتَكَ لأنها ستُصبِحُ طِباعاً

راقبْ طِباعَكَ لأنها ستُحدِّدُ مصِيرَك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
diamond dodo
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى الميزان عدد المساهمات : 99
نقاط : 17444
0
تاريخ التسجيل : 04/07/2009
العمر : 28
الموقع : من محاضرة لمحاضرة

مُساهمةموضوع: رد: امتحانات السنة التانية   الثلاثاء فبراير 09, 2010 3:59 am

معليش انا متأخرة بالرد وتعليق على هل الموضوع بس الصدمة من امتجان العملي لمادة وراثة مأثرة فيٌ لانو مسألة دودة الحرير الله ياخدها ان شاء الله رحت واسألت الأساتذة العملي عنها شو كان جوابهون؟صح مانها مرتبط بجنس لانو قالت بدها أفراد ما حددت انو النسل في ذكور وإناث وبما انها ليست مرتبطة بالجنس نعمل لأنثى عبور هيك كان الجواب بالحرف لذلك محسوبتكون حلت المسألة على هل أساس ولما طلعت انا طايرة من الفرحة بكتشف انو ليست مرتبطة بالجنس بس مولازم نعمل لأنثى عبور بقى اشرحولي ياها إذا فيكون تشرحو ودكتورة وفاء شومان كتيير فهمانة وشرحها حلو بس بطلب منها طلب انو تبين لطلاب كيف بدون يحلو هل مسائل مو تتركون يتعلموها بوقت امتحان ولها الشكر الجزيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
امتحانات السنة التانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب كلية الزراعة في جامعة تشرين :: خاص بالانتقادات والملاحظات للجميع :: انتقادات \ ملاحظات على الدكاترة-
انتقل الى: