منتدى طلاب كلية الزراعة في جامعة تشرين
أهلا بك زائرنا الكريم ... أنت غير مسجل لدينا .. اذا أحببت الانضمام لنا إلى قائمة الأعضاء اضغط على زر التسجيل .. وشكرا لزيارتك

منتدى طلاب كلية الزراعة في جامعة تشرين

كل ما هو حولك أخضر حتى النفس ..

الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
نظرا لقلة الأعضاء المشاركين في منتدانا العزيز وحرصا من إدارة المنتدى على توفير أفضل السبل لطلابنا الأعزاء ومن أجل مواكبة أفضل لكافة نشاطات المنتدى تم انشاء صفحة رديفة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك خاصة بمنتدانا وبأعضائه الأعزاء تابعونا على العنوان التالي:https://www.facebook.com/zera3a.tishreen.unv

شاطر | 

هل يمكن اجراء حوار مع اساتذتنا الاكارم؟

كاتب الموضوعرسالة
La belle
مشرف متميز
مشرف متميز

نجمة المنتدى
انثى عدد المساهمات : 1452
4
العمل/الترفيه : مشروع مهندسة زراعية
المزاج عال العال

مُساهمةموضوع: هل يمكن اجراء حوار مع اساتذتنا الاكارم؟   الثلاثاء مايو 25, 2010 11:35 pm

لدي رغبة بفتح حوار مع اساتذتنا بكلية الزراعة نعرض فيه مشاكلنا الدراسية وهمومنا ، ونضعهم بصورة الصعوبات التي تواجهنا، ونطلب منهم النصيحة أو التوضيح، ما رأيكم بالفكرة؟ وبحال الموافقة ، مع من منهم يمكن البدء؟ أنا أقترح احد اساتذتنا في السنة الثانية ومن الذين درسونا في
الفصل الثاني ، شو رأيكم
نبدأ مع الدكاترة الستات أم الرجال؟؟؟ا
La belle
مشرف متميز
مشرف متميز

نجمة المنتدى
4
المزاج عال العال

مُساهمةموضوع: اين الحياة بهذا المنتدى؟؟؟   الجمعة يونيو 04, 2010 11:17 pm

كنت اتمنى لو رد احد على او تلقيت اي تشجيع لكنت طلبت حوار احد اساتذتنا قبل الامتحان.
السادة المشرفون، الرجاء تفعيل هذا الموقع اكثر وتشجيع الزملاء على الدخول والحوار والمناقشة، ضيعانو هل منتدى يكون بهل برود!!! كيف بدنا نحسن كليتنا اذا ما تحاورنا مع بعضنا؟؟؟؟
اتمنى ان استلم اي رد سواء تشجيع او نقد، ما مشكلة!!!
مع تحياتي
rabie
مشرف متميز
مشرف متميز

وسام الإتقان
ذكر السمك عدد المساهمات : 168
7
العمل/الترفيه : فلاح فرنجي
المزاج فايق ورايق

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن اجراء حوار مع اساتذتنا الاكارم؟   الأربعاء يوليو 07, 2010 6:36 am

بدون زعل بس الصراحة ماني متفائل كتير لأنو نحنا هالكم طالب بالمنتدى وعم نبوس الأيادي لحتى يشاركونا زملائنا الطلبة فكيف بالأساتذة
بس يعني أذا بتصير شغلة كتير حلوة

بالنسبة لسؤالك منبلش ستات ولا رجال
إذا بتلاحظي كل المواد المعقدة بالسنة التانية والصعب يجيب علامات أو يرفعها الواحد مستلمينا ستات queen scratch فسيولوجيا -بيولوجيا- القسم 3جيولوجيا Exclamation Exclamation Exclamation
فلازم نوصل معاناتنا لهدكاترة مع أنو أكيد واصلتون من خلال العلامات وعدد الحملة

راقبْ أفعالَكَ لأنها ستُصبِحُ عادات

راقبْ عاداتَكَ لأنها ستُصبِحُ طِباعاً

راقبْ طِباعَكَ لأنها ستُحدِّدُ مصِيرَك
La belle
مشرف متميز
مشرف متميز

نجمة المنتدى
4
المزاج عال العال

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن اجراء حوار مع اساتذتنا الاكارم؟   الأربعاء يوليو 07, 2010 8:19 am

الهيئة يا rabie عم تحكي على الستات ؟؟؟؟؟ بس والله الناس اللي ذكرتهم انا بحبهم و بحترمهم ليش الكذب !!! وبشوفهم متواضعين مع الطلاب ولا اعتقد بانههن رح يرفضوا هيك خطوة، لانه انا كام مرة مريت لعندهم على المكتب واستفسرت عن امور كتيرة وما كان في اي مشكلة او تذمر، بالعكس كانوا يشرحوا لي من قلب ورب، رغم انه احداهن رئيسة قسم وياحرام دائما مشغولة بس والله ايام حلقة البحث بقينا نسألها انا ورفقاتي عن مقالات للحلقة وكانت تشرح لنا يمكن لمدة اكتر من ساعة ونصف بعد الدوام، يعني نحن وجعنا قلبنا عليها، بس هي كانت عم تجاوبنا وتساعدنا بدون تململ...وكان في اكتر من مجموعة قبلنا وكمان بعدنا...

هلأ، خلينا اول شي نجاوب على سؤال مهم: شو السبب بان العلامات قليلة بهل مقرارات برأيك؟؟ الاساتذة الستات ما بيعطوا محاضراتهم بشكل كويس؟؟؟ ام بخل بالعلامات؟؟ أم صعوبة بالمقرارات ؟؟؟ ام ظلم للطلاب وبس؟؟؟؟

تاني شي، لحتى ما نظلم اساتذتنا، خلينا نعمل محاولة لدعوتهم للحوار ونشوف مدى تجاوبهم معنا!!! Question Question
انا دخلت على موقع اسمه العلماء العرب واطلعت على اسماء الناس الموجودين فيه، وشفت السيرة الذاتية لمجموعة من اساتذتنا ومن جملتهم الاساتذة المسؤولين عن المواد اللي ذكرتها، وموجود العناوين الالكترونية، وهي انا احضرتها وهي:
الدكتورة سوسن سليمان:
sawsans@scs-net.org
الدكتورة وفاء شومان
wafaa627@scs-net.org
الكتورة ليلى حبيب
leilahab@scs-net.org
هي العناوين الالكترونية صارت موجودة. الان، الخطو التانية مين رح يدعيهم؟؟؟ وهل الدعوة يفضل ان تكون برسالة الى بريدهم ام بزيارة الى مكاتبهم؟؟؟ Question Question

بعدين كيف بدنا نخبر زملائنا لحتى يتواجدوا لفتح الحوار؟؟ يمكن لازم نحدد موعد يناسب الدكاترة والطلاب بنفس الوقت؟؟؟ شو رأيكم يا زملائي الاعزاءءءءء queen queen geek
rabie
مشرف متميز
مشرف متميز

وسام الإتقان
ذكر السمك عدد المساهمات : 168
7
العمل/الترفيه : فلاح فرنجي
المزاج فايق ورايق

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن اجراء حوار مع اساتذتنا الاكارم؟   الخميس يوليو 08, 2010 5:13 am

طولي بالك ماحكينا شي عن الستات يعني مين فيه بيحكي عن الدكتورة وفاء من ناحية طولة بالها و تعاملها الحلو مع الطلاب
عم أحكي على نسبة الحملة بهالمواد
برأيي في بخل بالعلامات ناتج عن صعوبة سلم التصحيح

مشان دعوة الدكاترة برأيي إذا صار وبدنا نعزمهم لازم تكون العزيمة بأسمنا كلنا

مع أنو بضل الأعلان بالكلية أكتر الوسائل فعالية يعني مشكورة صبا ما قصرت وما تركت باب بس ما مشي الحال

راقبْ أفعالَكَ لأنها ستُصبِحُ عادات

راقبْ عاداتَكَ لأنها ستُصبِحُ طِباعاً

راقبْ طِباعَكَ لأنها ستُحدِّدُ مصِيرَك
La belle
مشرف متميز
مشرف متميز

نجمة المنتدى
4
المزاج عال العال

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن اجراء حوار مع اساتذتنا الاكارم؟   الخميس يوليو 08, 2010 7:11 am

شكرا rabie على سرعة ردك، بس ما فهمت كيف ممكن تكون الدعوة باسم الكل، باي طريقة؟؟؟

بالمناسبة عم تحكي على الاعلانات، بتعرف انا ما شفت ولا اعلان!!! سمعت عن موقعكم بالصدفة من واحدة من خارج الجامعة...
يعني لازم نكون انشط!!!!
ياللا يا زراعة !!!!
queen
La belle
مشرف متميز
مشرف متميز

نجمة المنتدى
4
المزاج عال العال

مُساهمةموضوع: شو القصة ؟؟؟؟؟   الإثنين يوليو 12, 2010 6:05 am

شو القصة رح نوقف هون ولا رح نبدا المحاولة؟؟؟؟ حلاوته بحماوتها، خلونا نتشجع وناخد خطوة للامام، ليش متخوفين كتير من هل حوار ؟؟؟؟
ممكن ادارة الموقع تتبنى الموضوع وتعزم الاساتذة باسمنا؟؟؟ هذا احد الخيارات مو الخيارت بتوع الاكل ها، هاهاهاهاااا queen
La belle
مشرف متميز
مشرف متميز

نجمة المنتدى
4
المزاج عال العال

مُساهمةموضوع: شو القصة ؟؟؟؟؟   الإثنين يوليو 12, 2010 6:10 am

شو القصة رح نوقف هون ولا رح نبدا المحاولة؟؟؟؟ ياللا همتكم معنا... حلاوتها بحماوتها، خلونا نتشجع وناخد خطوة للامام، ليش متخوفين كتير من هل حوار ؟؟؟؟
ممكن ادارة الموقع تتبنى الموضوع وتعزم الاساتذة باسمنا؟؟؟ هذا احد الخيارات مو الخيارت بتوع الاكل ها، هاهاهاهاااا queen
La belle
مشرف متميز
مشرف متميز

نجمة المنتدى
4
المزاج عال العال

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن اجراء حوار مع اساتذتنا الاكارم؟   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 5:12 am

التطور الجديد شجعني لاعادة هذه الفقرة....
لا حياة مع اليأس...
متل ما شفتوا، ممكن نقدر نجذب اساتذتنا لهذا المنتدى باخبارهم عنه، كما فعل الزميل اللي خبَر دكتورة وفاء....لانهم على ما يبدو ما سمعانين فيه.... ومتل ما شفتوا ممكن يهتموا بامورنا....
بدنا همتكم يا هيئة ادارية بالدعاية للمنتدى وطلب من الاساتذة حوارنا بين وقت والتاني...
شو رأيكم تطلبوا من زميلكم مازن اللي بيجتمع مع روساء الاقسام بمجلس الكلية يطلب من روؤساء الاقسام يخبروا الاساتذة عن منتدانا....
هذا اذا كنتوا حابين تنشطوا هل منتدى وتجعلوه افضل من منتدى الكليات الاخرى
مع تحياتي queen
agriculture
مشرف متميز
مشرف متميز

وسام صاحب الحضور الدائم
ذكر العذراء عدد المساهمات : 554
3
العمل/الترفيه : فلاح مثقف
المزاج مبسوط ع طوووووووول

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن اجراء حوار مع اساتذتنا الاكارم؟   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 5:56 am

انا بوافقك بالرأي يا زميلة La belle
وفعلا لازم تتحرك الهيئة الادارية اكتر من هيك لنطور الموقع
وانا كمان رح حاول ساعدكون وخبر كل الدكاترة اللي بعرفون
وهي د.وفاء وعدت انو رح تحاول توصل الفكرة للدكاترة
وانشاالله منشوف الخير على وجه هالمنتدى
وبتمنالو النجاح والتوفيق من كل قلبي
agriculture

هل يمكن اجراء حوار مع اساتذتنا الاكارم؟
صفحة 1 من اصل 1