منتدى طلاب كلية الزراعة في جامعة تشرين
أهلا بك زائرنا الكريم ... أنت غير مسجل لدينا .. اذا أحببت الانضمام لنا إلى قائمة الأعضاء اضغط على زر التسجيل .. وشكرا لزيارتك

منتدى طلاب كلية الزراعة في جامعة تشرين

كل ما هو حولك أخضر حتى النفس ..
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
نظرا لقلة الأعضاء المشاركين في منتدانا العزيز وحرصا من إدارة المنتدى على توفير أفضل السبل لطلابنا الأعزاء ومن أجل مواكبة أفضل لكافة نشاطات المنتدى تم انشاء صفحة رديفة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك خاصة بمنتدانا وبأعضائه الأعزاء تابعونا على العنوان التالي:http://www.facebook.com/zera3a.tishreen.unv


شاطر | 
 

 للتصويت !!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
La belle
مشرف متميز
مشرف متميز


نجمة المنتدى
انثى عدد المساهمات : 1452
نقاط : 17960
4
تاريخ التسجيل : 25/05/2010
العمل/الترفيه : مشروع مهندسة زراعية
المزاج عال العال

مُساهمةموضوع: للتصويت !!!!!   الجمعة يوليو 16, 2010 6:10 am

عندي فكرة زملائي الاعزاء ما بعرف اذا رح تنال اعجابكم.
شو رأيكم نعمل تصويت او متل استبيان لحتى نشوف اي استاذ هو الافضل برأي الطلاب بكل سنة من السنوات وبكل شعبة من شعب الاختصاص، ولازم كل شخص بده يختار حدا يوضح شو هي المعايير التي بيعتقد بانها لازم تتواجد في الاستاذ وبانه الشخص المختار بيحققها. طبعا بدون تجريج لاي استاذ من اساتذتنا ، وبعتقد بانه هيك زاوية ممكن الاسايذة يهتموا بانه يقروها اذا كان فعلا بيهمهم رأي الطلاب. انا شايفة الفكرة تستحق المحاولة، وهيدا بنفس الوقت بيعطينا فكرة عن مدى نضج زملائنا وطريقة نظرتهم للموضوع. حتما طلاب السنة الخامسة ممكن يختاروا من كل سنة في حين طلاب السنة الاولى مثلا بيقدروا يختاروا فقط من اساتذة السنة الاولى، ويمكن بالنهاية نشوف مين الاستاذ اللي في قناعة فيه اكتر شي من قبل الطلاب.....
شو رأيكم بالفكرة يا أهل الزراعة ؟؟؟؟!!!! queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
agriculture
مشرف متميز
مشرف متميز
avatar

وسام صاحب الحضور الدائم
ذكر العذراء عدد المساهمات : 554
نقاط : 16905
3
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 28
الموقع : من الارض للارض
العمل/الترفيه : فلاح مثقف
المزاج مبسوط ع طوووووووول

مُساهمةموضوع: احلى مشاركة   الجمعة يوليو 16, 2010 6:57 am

فكرتك رائعة زميلة انا رح شارك بها الموضوع لانو الحقيقة موضوع بيستاهل
شكرا لافكارك الحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
La belle
مشرف متميز
مشرف متميز


نجمة المنتدى
انثى عدد المساهمات : 1452
نقاط : 17960
4
تاريخ التسجيل : 25/05/2010
العمل/الترفيه : مشروع مهندسة زراعية
المزاج عال العال

مُساهمةموضوع: رد: للتصويت !!!!!   الجمعة يوليو 16, 2010 7:12 am

شكرا زميل على مرورك وعلى تشجيعك ... queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
agriculture
مشرف متميز
مشرف متميز
avatar

وسام صاحب الحضور الدائم
ذكر العذراء عدد المساهمات : 554
نقاط : 16905
3
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 28
الموقع : من الارض للارض
العمل/الترفيه : فلاح مثقف
المزاج مبسوط ع طوووووووول

مُساهمةموضوع: رد: للتصويت !!!!!   الجمعة يوليو 16, 2010 7:50 pm

زملائي انا رح اكتب اسماء مواد السنة الاولى والتانية مع اسم دكتور كل مادة ميشان اذا في حدا نسيان يتذكر
السنة الاولى
مواد الفصل الاول
النبات العام د.بسام الصالح العبد
الرياضيات د.حسن طه
المناخ والارصاد د.ميشيل سكيف د.أدهم جلب د.ليلى عبود
الفيزياء د.أنور الدويري
الكيمياء العامة والتحليلية د.نبيل الباني د.مالك عقدة


مواد الفصل التاني
علم البيئة د.محمود علي د.ليلى عبود
تصنيف النبات د.علي ديب د.أحمد استنبولي د.بسام الصالح العبد
علم الحيوان د.سليمان احسان د.أديب سعد
الكيمياء العضوية د.حسان حسن د.حسام نعال
الاقتصاد الزراعي د.محسن جحجاح د.منذر خدام


السنة الثانية
مواد الفصل الاول
الكيمياء الحيوية د.محمد حيدر د.محمد نداف
الجيولوجياومبادئ التربة د.عادل رقية(جيولوجيا) د.جهاد ابراهيم (فيزياء التربة) د.ليلى حبيب (كيمياء الربة)
علم الحشرات د.سليمان احسان د.علي رمضان
علم الوراثة د.صالخ قبيلي د.وفاء شومان
الاحصاء الزراعي د.غسان يعقوب
المساحة والمنشات الزراعية د.عبد الحميد حسن د.شعبان معلا

مواد الفصل التاني
مبادئ البستنة د.جرجس مخول د.رشيد خربوطلي د.مازن نصور د.بديع سمرة
الانتاج الحيواني د.رفيق جبلاوي د.زهير جبور
اساسيات المحاصيل د.سليمان سلامة د.يوسف محمد د.فؤاد سعد
البيولوجيا الجزيئية د.وفاء شومان
فيزيولوجيا النبات د.سوسن سليمان
الاحياء الدقيقة د.عيسى كبيبو د.ياسر حماد
انشاالله كل الاعضاء يشاركو معنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
La belle
مشرف متميز
مشرف متميز


نجمة المنتدى
انثى عدد المساهمات : 1452
نقاط : 17960
4
تاريخ التسجيل : 25/05/2010
العمل/الترفيه : مشروع مهندسة زراعية
المزاج عال العال

مُساهمةموضوع: رد: للتصويت !!!!!   الجمعة يوليو 16, 2010 11:15 pm

يعطيك الف عافية يا زميل، هيك سهلت الموضوع كتير لحتى الامور تكون واضحة.
بتعرفوا زملاء، لاحظت من خلال الاسماء بعد ما انكتبت بهل شكل، بانه رغم انه عندنا مجموعة من الاساتذة اللي ما كتير بيقنعونا، بس حقيقي عندنا كما ممجموعة من الاساتة المحترمين ، وهذا ما سيجعل التصويت صعب شوي، والاختلاف رح يكون حسب المعايير اللي بتهم كل واحد مننا.
انا رح ابدا بالتصويت، وحقيقي عندي بكل سنة اكتر من شخص بس رح اختار ما اعتقد بانه يجمع بين العدد الاكبر من المعايير التي تهمني.
المعايير التي تهمني شخصياً:
1- ان تكون شخصية الاستاذ قوية، يستطيع ضبط الطلاب اثناء المحاضرة بدون صراخ وبتهذيب.
2- ان يكون متين علمياً ولديه اطلاع واسع في مجاله.
3- ان تكون لديه القدرة على شد الطلاب لمحاضرته وان لا يتركنا ننام وهو يتكلم
4- ان يبذل جهد بتحضير الحاضرة (ما يكون بس بده يقراها) وكذلك بايصال المعلومات إلينا باتباعه اساليب حديثة بالتدريس
5- ان يكون قريب من الطلاب ومتواضع، ويمكن للطلاب مراجعته بدون خوف
6- ان لا يحاول يعمل مرجلة على الطلاب بانه يجيب اسئلة تعجيزية
7- ان يشعرنا باننا كابنائه او اخوته، وبانه يخاف على مصلحتنا، وينصحنا ويعذرنا اذا اخطأنا.
8- ان يكون محترم ويحترمنا كطلاب
9- ان لا تكون عينه لبرا وبصباص على البنات....!!!!
10- هيدي ما مهمة، بس اذا بيكون مظهره مرتب وانيق ومبتسم ومريح للنظر، بيكون افضل !!!!! هي بحال تساوي كافة المعايير الاخرى.

يمكن ما نلاقي شخص فيه كل هل معايير سوى، بس رح اختار الشخص اللي بيمتلك النسبة الاعلى منها، طبعا حسب رأيي الشخصي.
اعتماداً على هل معايير
بالنسبة للسنة الأولى انا اصوت للدكتور بسام الصالح العبد
بالنسبة للسنة الثانية انا اصوت للدكتورة وفاء شومان
queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زيزي
عضو جديد
عضو جديد


انثى الدلو عدد المساهمات : 24
نقاط : 16317
6
تاريخ التسجيل : 22/07/2009
العمر : 28
المزاج آخر رواق

مُساهمةموضوع: رد: للتصويت !!!!!   السبت يوليو 17, 2010 3:13 am

وانا رح اختار الدكتور بسام من السنة الأولى ودكاترة الكيمياء الحيوية لأنو هالمادتين متل ماحسبت علاماتي فيون اخدتا تماما وبختار الدكتور جرجس والدكتورة وفاء لانو شرحون كتير حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: فكرة حلوة   السبت يوليو 17, 2010 3:38 am

بالنسبة للسنة الاولى : د. اديب سعد نظرا للاسلوب الممتع التي تعطى به المحاضرة
بالنسبة للسنة الثانية: فاكيد د. وفاء شومان لكثير من الاعتبارات يطول شرحها
بالنسبة للسنة التالتة : د.منذر حلوم للاسلوب المتطور في الاعطاء عدا عن اجباره للطالب على التركيز
بالنسبة للرابعة : د. محمد نداف لانه مبدع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
agriculture
مشرف متميز
مشرف متميز
avatar

وسام صاحب الحضور الدائم
ذكر العذراء عدد المساهمات : 554
نقاط : 16905
3
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 28
الموقع : من الارض للارض
العمل/الترفيه : فلاح مثقف
المزاج مبسوط ع طوووووووول

مُساهمةموضوع: تصويت######   السبت يوليو 17, 2010 5:55 pm

السنة الاولى برايي انو د.بسام الصالح العبد هو الافضل لانو بيتعاطف مع الطلاب وشخصيتو قوية وشرحو جيد
والدكتورة ليلى عبود كمان برايي بتحتل المرتبة التانية بعد د.بسام لنفس الاسباب السابقة
اما المرتبة التالتة برايي للدكتور حسام نعال
اما السنة التانية فاكيد برايي د.وفاء هيي بالمرتبة الاولى لانو عند شرح جيد جدا لا بل ممتاز وشخصية قوية و انيقة بالتعامل مع الطلاب
يليها د.جرجس مخول اللي انا بعتبرو كأخ للطلاب شرحو ممتاز نفسيتو حلوة كتير
يليه د.غسان يعقوب اللي هو اساس هالكلية برأيي لانو فعلا دكتور حقاني ومع الطالب عدا عن شرحو الرائع
واخيرا د.زهير جبور شرح ممتع محاضرة ممتازة شخصية رائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
agriculture
مشرف متميز
مشرف متميز
avatar

وسام صاحب الحضور الدائم
ذكر العذراء عدد المساهمات : 554
نقاط : 16905
3
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 28
الموقع : من الارض للارض
العمل/الترفيه : فلاح مثقف
المزاج مبسوط ع طوووووووول

مُساهمةموضوع: عتب و زعل   السبت يوليو 24, 2010 3:22 am

عذرا يا زملاء خيبتو املنا معقول موضوع متل هدا مايصوتلو
الا اربع اعضاء مع العلم انو شافو اكتر من خمسين شخص
انا بعتذر منكون عالعتب بس اكيد ما في شخص الا وعندو رأي بها الموضوع
وعتببي اكتر عالمشرفين معقول ماعندكن اي تعليق عالموضوع
وشكرا للزميلة La belle
اللي عندا مواضيع شيقة جدا
انا كنت رح اطرح موضوع تاني للتصويت بس وقت شفت التعليقات قليلة لغيت الفكرة
Agriculture
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 6
نقاط : 15226
0
تاريخ التسجيل : 18/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: للتصويت !!!!!   الأربعاء يوليو 28, 2010 1:13 am

س1: د. غسان يعقوب(كان يعطي الاحصاء و كان وقتها العميد و حللنا كتير مشاكل)
س2:د.محمد نداف
س3:د.منذر حلوم
س4:د.علي رمضان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كنان برجية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر الحمل عدد المساهمات : 62
نقاط : 15839
3
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 29
الموقع : اللاذقية قرية الشامية
المزاج هادىء

مُساهمةموضوع: رد: للتصويت !!!!!   الأربعاء يوليو 28, 2010 8:06 pm

السنة الأولى : د.بسام العبد صالح بامتياز – د. حسام نعال – د. ليلى عبود. د .أديب سعد

السنة الثانية : د. وفاء شومان بامتياز" مع إني حامل البيولوجيا ومن وراها وقفت السنة - د. جرجس مخول الرائع – د. زهير جبور- د.غسان يعقوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
La belle
مشرف متميز
مشرف متميز


نجمة المنتدى
انثى عدد المساهمات : 1452
نقاط : 17960
4
تاريخ التسجيل : 25/05/2010
العمل/الترفيه : مشروع مهندسة زراعية
المزاج عال العال

مُساهمةموضوع: مع احترامي   الخميس يوليو 29, 2010 6:54 am

زميل كنان، تقبل مني كل الاحترام...
من دون ما اعرفك عرفت انك انسان واع، بتعرف ليه؟؟؟
لانه صعب طالب يعترف بانه الاستاذ اللي حمله المقرر وسبب ضياع سنة من عمره بانه كويس و يصوت له بطريقتك!!!!
عن جد، بتمنى يكون اللي متلك كتار بين الشباب والصبايا، انه يقدروا يكونوا حياديين وضميريين... cheers .
مع تحياتي queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rabie
مشرف متميز
مشرف متميز
avatar

وسام الإتقان
ذكر السمك عدد المساهمات : 168
نقاط : 17768
7
تاريخ التسجيل : 31/03/2009
العمر : 28
الموقع : قلوريدا
العمل/الترفيه : فلاح فرنجي
المزاج فايق ورايق

مُساهمةموضوع: رد: للتصويت !!!!!   الأحد أغسطس 01, 2010 6:04 am

بالنسبة للسنة الأولى والسنة التانية ماشفت حدا قريب من الطلاب من كل النواحي - بالتعامل ومزح ونصح --------وحتى بالعلامات وتسهيل المادة عالطلاب متل دكاترة البستنة بالسنة التانية وخصوصاً الدكتور جرجس

____________________________________________
راقبْ أفكارَكَ لأنها ستُصبِحُ أفعَالاً

راقبْ أفعالَكَ لأنها ستُصبِحُ عادات

راقبْ عاداتَكَ لأنها ستُصبِحُ طِباعاً

راقبْ طِباعَكَ لأنها ستُحدِّدُ مصِيرَك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
La belle
مشرف متميز
مشرف متميز


نجمة المنتدى
انثى عدد المساهمات : 1452
نقاط : 17960
4
تاريخ التسجيل : 25/05/2010
العمل/الترفيه : مشروع مهندسة زراعية
المزاج عال العال

مُساهمةموضوع: اين باقي المشرفين   الجمعة أغسطس 13, 2010 3:25 am

مشرف واحد فقط (Rabie)، هو الذي شارك بالتصويت وكان جرئ وأعطى رأيه... وين باقي المشرفين والادارة؟وما؟؟؟ يا ترى ما عندهم اي تعليق على الموضوع؟؟؟؟
شاركونا وما تخافوا....مع تحياتي queen .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
siba
إدارة
إدارة
avatar

انثى الجدي عدد المساهمات : 591
نقاط : 20465
8
تاريخ التسجيل : 29/10/2008
العمر : 30
الموقع : http://zera3a-tishreen.3arabiyate.net
العمل/الترفيه : طالبة من الطلاب
المزاج حسب الطقس

مُساهمةموضوع: رد: للتصويت !!!!!   السبت أغسطس 14, 2010 10:43 pm

أنا برأيي كلون خير وبركة وكيف وصلنا لهون ما حدا بيعرف
ومن دون مجاملة الكتورة وفاء شومان رائعة
وللمعلومات أكتر أنا لساني حاملة البيولوجيا للمرة الخامسة ولسا ما ملليت وكل سنة بيكبر احترامي للدكتورة وفاء أكتر
ويا بحملها على 48 يا أما على 49 وبالرغم من هالشي برجع وبقدما وبنبسط لما بتفوت الدكتورة عالقاعة بكل فصل وكأني لأول مرة بقدمها
ولحد هلا ما شفت حدا بثقافتها
طبعا مع احترامي لكل الدكاترة اللي عللموني
بس أنا حكيت رأيي

____________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zera3a-tishreen.3arabiyate.net
العو
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد المساهمات : 7
نقاط : 14269
0
تاريخ التسجيل : 27/08/2010
المزاج صابر و راضي

مُساهمةموضوع: رد: للتصويت !!!!!   الإثنين أغسطس 30, 2010 6:11 am

هلق الواح يقول الحق
بالسنة الأولى احسن دكتور د.بسام
وبالسنة التانية احسن دكتور د.جرجس يعني لما بيشرح بيحس الواح انو هالدكتور
تعبان ع حاله و عم يعطي معلومة بتساعدنا وأهم شي بتحسسنا بأهمية الشي الي عم ندرسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dark angel
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى الحمل عدد المساهمات : 73
نقاط : 14237
3
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
العمر : 30
الموقع : dark land
العمل/الترفيه : موظفة عن جديد
المزاج جيد نوعا ما .....

مُساهمةموضوع: رد: للتصويت !!!!!   الأحد سبتمبر 19, 2010 6:28 pm


يا جماعة كل الدكاترة خير وبركة بس أنا بشوف أنو أفضل دكتور هو منذر حلوم بسبب طريقتو المميزة في توصيل المعلومات للطالب يعني نحنا كنا نطلع من المحاضرة ونحنا تقريبا حافظينها . كمان مافيني الا ما أذكر الدكتورة وفاء شومان وبحس أنو كتير بيهمها أنو يطلعوا كل الطلاب فهمانين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
diamond dodo
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى الميزان عدد المساهمات : 99
نقاط : 16529
0
تاريخ التسجيل : 04/07/2009
العمر : 27
الموقع : من محاضرة لمحاضرة

مُساهمةموضوع: رد: للتصويت !!!!!   الأحد سبتمبر 19, 2010 10:54 pm

بالنسبة إلي أنا بالسنة التانية الدكتور بسام بالمرتبة الاولى والدكتور حسان نعال بمرتبة التانية
أما بالسنة التانية الدكتورة سوسن سليمان بالمرتبة الاولى
والدكتور جرجس مخول والدكتورة وفاء بالمرتبة التانية
وهيدا رأي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmad22
عضو جديد
عضو جديد


ذكر العذراء عدد المساهمات : 15
نقاط : 15643
0
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
العمر : 31
الموقع : سوريا الأسد
المزاج فايق ورايق

مُساهمةموضوع: للتصويت   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 8:03 am

أولا الدكتور سليمان احسان وهو مدرس للمواد التالية
حيوان عام سنة1
حشرات عام سنة2
مورفولوجيا وتصنيف حشرات سنة4 وقاية نبات
حشرات بساتين وغابات سنة5 - - -
وذلك لجدارتة أولا واخلاصة ثانيا ولأمانتة العلمية ثالثا مع العلم ماحدا لا عانى ولا رح بيعاني بهالمواد قدي
وغيرة الكثير من الدكاترة مثل د محمد طويل قسم وقاية النبات ود علي رمضان و د ابراهيم حمدان صقر قسم اقتصاد زراعي و د ياسر حماد قسم التربة
اما من حيث التعامل في الصدارة الدكتور محمود عليو مادة حاسوب سنة3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
guardian
عضو برونزي
عضو برونزي


ذكر عدد المساهمات : 219
نقاط : 14944
0
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
المزاج حسب

مُساهمةموضوع: guardian   الجمعة ديسمبر 10, 2010 12:53 am

بالنسبة إلي فأفضل الدكاترة هم:
د أحمد استنبولي
د.محمود علي
د.غسان يعقوب
د.محمد حيدر
د.جرجس مخول
د.منذر حلوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
white Jassmin
عضو جديد
عضو جديد


انثى عدد المساهمات : 4
نقاط : 13904
0
تاريخ التسجيل : 08/11/2010
المزاج أحن من هيك ما في

مُساهمةموضوع: رد: للتصويت !!!!!   الأحد ديسمبر 19, 2010 9:05 am

الموضوع كتير حلو
وأنا حبيت الفكرة كتير
بس ياريت لو دكاترتنا بيعرفوا نتائج هالتصويت
أما بالنسبة إلي
فأقرب دكتور على قلبي بالسنة الاولى طبعا كان الكتور بسام
لأنو تعاملو مع الطلاب بيشجعون عالدراسة
ومحاضراته كتير ممتعة وروحو حلوة
أما بالنسبة للسنة الثانية
فالدكتور جرجس مخول باعتقادي ما في حدا بينازعو
عالصدارة لانو كتير متفهم واسلوب اعطاؤه كتير حلو وانا بالنسبة الي ما كنت
غيب عن أي محاضرة
والسنة الثالثة فلسه ماعرفنا خيرها من شرها
بس لحد الان الدكتور منذر حلوم هو الافضل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RANEEM
مشرف متميز
مشرف متميز
avatar

عصفورة المنتدى
انثى السرطان عدد المساهمات : 431
نقاط : 15438
1
تاريخ التسجيل : 25/09/2010
العمر : 25
الموقع : كوريدور الكلية
العمل/الترفيه : اذا كان أنفك للنجوم فاعلم أن النجوم تحت أقدامي
المزاج دع الدنيا تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمةموضوع: رد: للتصويت !!!!!   الخميس يناير 13, 2011 6:57 am

أنا طالبة سنة اولى...
شفت الدكتور بسام الصالح أحسن دكتور لأن محاضرتو ممتعة جدا....هه مع اني ما حضرتلو غير 3 محاضرات..بس هيك الطلاب قالولي Very Happy
بس انا حضرت كل محاضرات الفيزياء لأن عنجد الدكتور رائع...أنا طبعي بحكي كتير بس بمحاضرتو ما حدا بيقدر يتنفس
وشرحو ؤائع
والله غير شكل هالدكتور
كمان سمعت انو الدكتورة ليلى كويسة....مع انها كعرتني مرة من العملي Very Happy
على العموم ... في الدكتور بسام الباني ما فهمت عليه حرف هوي ودكتور الرياضيات
هاد لسا الفصل الأول......ما منعرف شو مخبى الفصل التاني
وشكرا عالموضوع.........عنجد زملاء روعة
مع تحياتي cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wsam6
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 1
نقاط : 13421
0
تاريخ التسجيل : 11/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: للتصويت !!!!!   الجمعة فبراير 11, 2011 10:25 am

Smileبرأيي الموضوع رائع كتير
أما بالنسبة للتصويت فأنا بصوت للدكتور بسام الصالح العبد بالسنة الأولى بالتسبة للفصل الأول وأنا بحبو كتير لانو متفهم مع الطلاب وقلبوا كبير وطيب ...وأما للفصل الثاني لسى ما بدى....
وشكرا,,,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عضو مؤسس
ذكر عدد المساهمات : 323
نقاط : 17286
-1
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
المزاج هه ام هم هه هي

مُساهمةموضوع: رد: للتصويت !!!!!   السبت فبراير 12, 2011 2:42 am

غلط غلط غلط غلط غلط علط غلط

لك ع اي اساس بينحط ها الموضوع كان لازم من الادارة تحزفو

صحيح جا ردي متأخر
بس ما لازم ينطرح ها الموضوع بهل صيغة
لك مين انتو لتقيمو دكتور قضا عمرو بلعلم
لك بدكم تجننوني
لا والاحلى من هيك بيجي طالب سنة اولى بيقيم دكتور الو عشرات السنين عم يدرس
بعدين يلي حامل مقرر لاحد الدكاترا بيكون الدكتور هوي السبب
بعدين اذا هيك لاش زملائو نجحو بلمقرر
انا مع انو بعض الدكاترة عندن اسلوب صعب بلإعطاء
بس ها الشي ما بيعطينا حق التقييم

انا ماقصدي اعترض ع مواضيعكم
بس ما فيي اسكت ع الغلط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
La belle
مشرف متميز
مشرف متميز


نجمة المنتدى
انثى عدد المساهمات : 1452
نقاط : 17960
4
تاريخ التسجيل : 25/05/2010
العمل/الترفيه : مشروع مهندسة زراعية
المزاج عال العال

مُساهمةموضوع: رد: للتصويت !!!!!   السبت فبراير 12, 2011 6:03 am

لا اعلم يا زميلنا العزيز لماذا افكارنا تصل اليك بطريقة سلبية تماماً.... Question
الموضوع ليس تقييم علمي للاستاذ....ولا يوجد به اساءة لاحد، يمكن انا ، على العكس، بعتبره وفاء للاساتذة المحترمين... scratch
الموضوع هو تحديد افضل استاذ برأي الطلاب بمعايير متعددة ومنطقية تماما...وصدقني زميل في كتير من الطلاب الواعيين واللي بيميزوا ما بين المشكلة اذا كانت من تقصير منهم او من الاستاذ...ويمكن تلاحظ هل شي من ردود الزملاء...يعني بقدر اقول لك باننا طلاب واعيين...
زميلي العزيز...خدنا بحلمك شوي وطول بالك علينا....واسمع وجهة نظرنا... study
ااولا اسم الفقرة التي نكتب بها هنا هو: انتقادات وملاحظات على الدكاترة...وهي من اهتمامات المنتدى...
النقطة التانية...نحن عم نقول مين افضل دكتور بنظرنا كطلاب يعني من حيث التعامل ، الاحترام، والتعب لايصال المعلومة...
يمكن يكون في دكاترة باحثيين وممتازين علميا بس ما بيقدروا يوجدوا جسر التواصل معنا...بهل حالة رح يكون في هوة بيناتنا ومارح نستفيد من علمهم... Sad

انا ما شايفة في انقاص بحق الاستاذ وقت اللي بقول على استاذ معين بانه كويس لانه انساني مع الطلاب..أو بيحب كل الطلاب يستوعبوا المقرر..أو بيتعب بمحاضرته...الخ...
.هيدا بيخلي الدكاترة اللي مهتمين بامور الطلاب يسألوا حالهم اذا عم بيقوموا بواجبهم على اكمل وجه ولا لأ.. scratch
زميلي الكريم...انت بتعرف بانه الطلاب بالمعسكر الانتاجي بيحكوا عن اشكالات الدكاترة معهم..بس بيكون بوقت متأخر وكأنهم عم يشكوهم للادارة...
نحن هون عم نلفت نظر اساتذتنا الى ان هناك اشخاص يجمع الطلاب على احترامهم ....بس ما قلنا ابدا بانه هل استاذ سيئ او ما بيعرف يشرح...رغم انه كلنا منعرف بانه في اشخاص بهل مواصفات موجودين بين الاساتذة...

زميلي العزيز...بهل منتدى لازم صوتنا يوصل للاساتذة...وانا بشوف بانه خللي الاستاذ الكويس يعرف بانه الطلاب مقدرين هل شي...وخللي الاستاذ الاقل جودة يحاول ينتبه لحاله اذا كنا منهمه كطلاب...
نحن منحترم كل اساتذتنا ومنعتبرهم كاهالينا...وهنن لازم يعتبرونا متل اولادهم...
بتمنى تكون فكرتنا وضحت وقدرت تشوف باننا ما غلطانين بالطرح...هذا نوع من الشفافية اللي كل الناس بتحب تتعامل فيه...
مع احترامي لارائك..واتمنى ان تكون ثقتك بنا اكتر ن هيك....والله نحن جديين و منطقيين ومنحس بالمسؤولية...
مع تحياتي queen

____________________________________________
كلنا كالقمر .. له جانب مظلم
لا تتحدى إنساناً ليس لديه ما يخسره
العين التي لا تبكي لا تبصر في الواقع شيئاً queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بذورتتظرالمطر
عضو جديد
عضو جديد


ذكر الجوزاء عدد المساهمات : 27
نقاط : 14011
0
تاريخ التسجيل : 24/10/2010
العمر : 32
الموقع : بالبيت بجبلة لانو مامعي اجرة الطريق على الجامعة
العمل/الترفيه : معدلي تحت الستين وآكل هوا
المزاج ماعندي شي اخسرو فا مبسوط

مُساهمةموضوع: رد: للتصويت !!!!!   الإثنين فبراير 28, 2011 1:56 am

برأيي الشخصي ....هالكلية مافيها ولادكتور بمعنى الدكتور
لانو كلنا منعرف انو بسوريا مافي بحث علمي حقيقي
والجامعات وظيفتها صارت تلم العالم من الشوارع و بس
واي مشروع بصير بسوريا اذا دراسة ولا تنفيذ بشكل أساسي قائم على الخبراء الأجانب
يا جماعة اذا الجامعةاللي عم ندرس فيها من تصميم الماني
مع انو وانا جايي الصبح مابشوف غير طلاب المدنية كل واحد حامل مسطرتو وعم يركض .....هههههه
لذلك التقييم رح يكون لشخصية الدكتور وطريقة تعاملو مع الطلاب وليس لقوة حجتو الأكاديمية او لانجازاتو العلمية لانو على هالصعيد الكل بالهوا سوا
من حيث الشخصية و التواضع و القدرة عل إيصال الفكرة....بعطي صوتي المبحوح للدكتور عما د قبيلي ........واكبر تحية بهي المناسبة للسيد محمود عكيد كلية الزراعة وما حولها......
وتصبحو على خير Sleep
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
La belle
مشرف متميز
مشرف متميز


نجمة المنتدى
انثى عدد المساهمات : 1452
نقاط : 17960
4
تاريخ التسجيل : 25/05/2010
العمل/الترفيه : مشروع مهندسة زراعية
المزاج عال العال

مُساهمةموضوع: رد: للتصويت !!!!!   الإثنين فبراير 28, 2011 2:51 am

أيتها البذور...لقد ظلمتي اساتذتنا وطلابنا بهل رأي... Sad Sad .
والله عندنا اساتذة بمستوى الاساتذة العالميين برأي علماء كتار...بس للأسف نحن ما عم نقدر نشوفهم صح... No
خلو ثقتنا بحالنا اكبر... cheers
ما لازم نكون دائما مثل ما بيقول المثل:
بنت الدار عورة ... pirat
أو
مزمار الحي لا يطرب... Cool

مع تحياتي queen

____________________________________________
كلنا كالقمر .. له جانب مظلم
لا تتحدى إنساناً ليس لديه ما يخسره
العين التي لا تبكي لا تبصر في الواقع شيئاً queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOSSA
عضو v.i.p
عضو v.i.p


عدد المساهمات : 373
نقاط : 13903
4
تاريخ التسجيل : 04/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: للتصويت !!!!!   الخميس يوليو 21, 2011 8:38 am

اولا بحب قول انو عنا دكاتىة بيضاهو اينشتاين
ثانيا انا سنة تالتة فاحست دكتور عنا هو اسامة رضوان وغسان يعقوب sunny sunny sunny sunny sunny
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali8nnom
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر العقرب عدد المساهمات : 117
نقاط : 12670
0
تاريخ التسجيل : 01/09/2011
العمر : 28
الموقع : البار المفتوح

مُساهمةموضوع: رد: للتصويت !!!!!   الإثنين سبتمبر 12, 2011 8:36 pm

بالنسبة للسنة الاولى ماعجبني احد كلن متل بعض تقريبا
اما السنة التانية فبشوف الافضل هنن دكاترة الاحياء الدقيقة
ااما السنة التالتة فبشوف الافضل الدكتور ابراهيم صقر بالفصل الاول اما الفصل التاني فالدكتور غسان يعقوب
مع احترامي لجميع الدكاترة كلن خير وبركة flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
للتصويت !!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب كلية الزراعة في جامعة تشرين :: خاص بالانتقادات والملاحظات للجميع :: انتقادات \ ملاحظات على الدكاترة-
انتقل الى: